الاثنين، 2 نوفمبر 2020

ابدا لم يكن حباً بقلم الرائع محمد علاء الدين

 


*************************

****(( ابدا لم يكن حباً ))****

*********************


****

أيقنت اليوم أنني كنت لك وهماً

أحتل مضجعك وسجن أحلامك

وميض خاطف جاء ليقض حلماً

ويخترق مقادير مهملات منامك

سراب تسرب فكآن لم اكن شيئا

كانى كنت مجرد هواء مر ببابك

كنت الخريف لايامك كنت حزنا

طغي بعمرك وأغرق زهور آمالك

كنت دخان تسربت رويداً رويداً

لاتبخر شريداً خارج مدار اقمارك

تلاشيت من مجره عيونك سهواً

فلا عين رائت وما أصغت آذانك

فما شعر قلبك يوماً بسكرات حباً

ولا فرت الدموع من بين جفانك

علمت بان لسانك أن تحدث كذباً

فقد نطق بسر ما تخفيه خصالك

الان أمنت أن حبك قد كان شركا

آسرت باوهامه بين شراك حبالك

فاليوم قد أنتبهت لخديعه عشقاً

حاكها كذبك وصاغ زيفها أفعالك

أيقنت بأن هواك أبداً لم يكن حبا

فما كان عشقا بل بمحض خيالك

فما رق قلبك يوماً لحب آي بشرا

بل عشقت غرورك بانانيه جمالك

**************************

*** بقلمي/ محمدعلاءالدين ***

**************************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق