الاثنين، 18 يونيو 2018

لا عيد لي بقلم الرائع د. محمد صبحي السيد يحيى



بقلم د. محمد صبحي السيد يحيى فنان تشكيلي وشاعر وكاتب وقاص ملتزم بعنوان: (لا عيد لي )15/6/2018 الشكر موصول لكم استاذنا الدكتور الرائع أحمد احمد بيطار للتصميم الرائع. 
لا عيد لي 
حبات التراب فوق 
أبي غيبت 
فرحة العيد 
لا عيد لي 
وقد فارقت أبي
الحبيب 
لا عيد لي 
والسلام فقيد 
عيد حزين وقلبي 
ممزق بين احبة
تحت التراب
واحبة في غربة 
سافروا 
والحزن ينهش 
أزقتنا 
والشمل مشتت 
بين مسافر وفقيد 
لا عيد لي 
و بيوتنا تشكوا
تنادي من بعيد 
لا عيد لي
وأمهات ثكلى 
وأولاد في اليتم
من جديد 
يبحثون عن يد 
تمسح عبث 
السنين 
لا عيد لي 
وكل شيء 
أصبح لا طعم 
له ولا لون 
حتى الماء 
صار فقيد 
والنور متاصل
في الظلام 
لا يريد الفجر 
الوليد 
والليالي حالكات 
والحزن وليد 
لا عيد لي 
والقدس والاقصى 
مرتع عابس 
والحزن متجزر 
منذ زمن 
بعيد 
لا عيد لي 
طالما السلام 
بعيد 
طالما السلام 
بعيد. 
...... حقوق النشر محفوظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق