الأربعاء، 25 مارس 2020

انتشر بقلم الرائعة وصال صالح محمد

🌈إنتشر 💥إنتشر🌈

إنتشر في كل جهاتي
و الخطوط المتوازنة
والانتهاء ذاتك
حد خط الاستواء..
إنتشر في كل مسام
أو حتى مارس أفانين الرسم
شرط ب ريشتك
مش هوايتك ؟
المفردة الزاهية
من لغة الريشة الليوراندية
مش هوايتك ؟
شكلها إحتفاء..إحتواء
مرسومة بقواميسك
دعيتني و جيتك
إنتشر
ما تحتفل
خيمتك...طلاسمك
ضيوفك..رموزك
أكنت جيولوجيا؟
الجاذبية كيف تبدو هناك ؟
الله !
وكيف أنتظم؟
إنتشر
إنتشر ما تحتفل
الدعوة بمشي معاك
بس ما تدويني الجهات الما بعرفها
ما عايزة أتوه
أنا بكتشف بمتهن
إشتهر جواي
جواي إشتهر
إنصهر جواي
جواي إنصهر
إنتشر جواي
جواي انتشر
أو حتي مارس أفانين الرسم
شرط ب ريشتك

💦💦💦
عجبني لونك
واللون الأزرق
مرة شفتك في شوارع الله الكتار
كنت بتدهش
حتي الدهشة إندهشت
بس ملامحك ما واضحة
حاولت أمارس الشوف
لكن الزحمة ...
الشارع ...
الزحمة ..
الشارع ...
والخوف ..
وفشلت أشوفك
والشرط الشوف

💦💦💦
إنتشر ..إنتشر
ما تحتفل
ما تحتفل معاي
أصلي والمطر بنحتفل سوا
في زقاق السماء فوق
شوارعنا ما عريضة
وضيوفنا بشمعوا روق
أصلهم بجوا مارين ذوق
شوارعنا ما عريضة
مواضيعنا ما بتحتملها
دايرين نشتلها
تزدهر لما تصل الأرض
ونقعد سوا
نونس الذرات الدقاق
تونس السنابل
وتضحك ..
تضحك ..
ويهطل مطر

💦💦💦
السنبلة ليلي
حكت لينا قصتها
رحلتها
و ميلادها
كيف وصلت الأرض
كانت فكرة
وكبرت
لمع البرق !!
إتذكرت !

تومتها
الماتت قبل تصل الأرض
بدأت تبكي
بكت
بكينا معها
مطر... !
إنتشر ..
إنتشر في كل جهاتي
و الخطوط المتوازنة
والانتهاء ذاتك
حد خط الاستواء ..
إنتشر ..
✍ وصال صالح محمد ✍

بتاريخ 2004

هناك تعليق واحد:

  1. الآن أنا أسرف من الفرح ،،،
    وفي نفسي الكثير
    شاركوني فرحتي
    لا تفوتوا متعة التحديق معي
    فرح معتق ب إيزيس الحلم
    كأول نص لي موثق رسميا
    شكرا وافرا
    إيزيس الحلم
    الأستاذة / منية علي الأستاذ/ أحمد بيطار
    متتالية من الضوء حولتني للأجمل ،،،
    كل يوم وأن جواركم أكتشف نفسي أكثر ،،،
    أشم رائحة المجد والألق كلما راودني رواقكم
    فهلا أدينا صلاة الجمال معا ،،
    ألف حليف هناك ينادي ،،
    شكرا جميلا
    وصال صالح

    ردحذف