الاثنين، 24 يونيو 2019

احترت في أمرك بقلم الرائع محمد عبدالغني عمارة


(( إحترت في أمرك .. ))
إحترت في أمرك !! 
إحترت في شأنك سيدتي ..
تراوديني !! تروضيني لهواك ..
ليس لدي سبيل غير عنوانك ..
ليس لدي شغف !!
إلا بفك طلاسم عشقك ..
أتنفس نسيم هواك في ربيع كيانك ..
حبك لوغاريتمات !! 
لا يفقهها إلا عالم في وجدك ..
يأخذني الخيال !! 
إلى عالم أسرارك ، إحساسك !! 
إلى عالم أنوثتك !!
أجده عالمي الذي كنت أصبو 
و أحبو لأستحث ثراه طيلة حياتي ..
كبرياؤك و شموخك !!
رونق بلا غرور ..
هو أصل أصيل !!
متأصل في نشأتك ..
جديد أنا في حبك !!
بل حبك أنت فريد من نوعه ..
حقا هواك سيدتي 
ليس كهوى باقي النساء ..
فهواك دفء 
و مشاعرك هي الحنين و الحنان ..
قاومت نفسي ألا أحلم !! 
لكن الأحلام هي من تملكتني ..
قاومت ألا أعيش الخيال !!
لكن الخيال يعيش بداخلي ..
حاولت أن أكبح فيض جنون العشق بداخلي !!
لكن العشق فاض بوجداني ..
بت ليالي أستحس دفء همساتك ..
بت أناجي صدى رنين صوتك في سمعي ..
بت أحيي طقوس العشق في سماء أنوثتك ..
تتمنعين فتمنعين عني فيض مشاعرك ..
رغم يقيني بوهج رغبتك ..
إخلعي هذا الستار 
وأزيحي حاجباً يودي بنا للدمار ..
أفيضي عليّ بعبير قلبك ..
إمنحيني سبيلي للوصول ..
إمنحيني فرصة القبول ..
أفيضي عليّ بعطائك ..
سيدتي علمني حبك 
ما لم أتعلمه طيلة حياتي ..
علمني أن الحب إختيار فقرار فإصرار ..
علمني أن القلب لا ينبض 
بنفس المنوال عند الوصال ..
علمني أن العقل ليس له أي سلطان عندما يهل عليه الجمال ..
علمني حبك أن الحب هو الحياة !!
هو السعادة في منتهاه .

بقلمي //
محمد عبدالغني عمارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق