الاثنين، 20 يوليو 2020

نزوات المطر بقلم الرائعة احلام الشاقلدي


نزوات المطر !!!

فقط .. عندما تكون

انت في
الاوقات
يا أنت !!
أشعر أنني أفيض
بنزوات
ك ... المطر
أشعر أن قارات العالم
أصبحت ممالك
للشعر ...
وأنني أصبحت على
عرشها ملكة
ألملكات ...
كل هذا يحدث فقط
عندما تحضر
انت في
الاوقات ....

يا أنت !!
يتغير في أعماقي
كل
حس ...
أشعر أنني ألتهب
ك
ألشمس…
لست ملكة !!!
ولكني معك بحضورك
أشعر أنني
ملكة
الملكات ....
أحسك عميقا ك
ألبحار
وأشعر أنني لؤلؤة وان
كفيك ..
هما المحار…
وأنني بين كفيك قد
آمنت من كل
الاخطار ...
فتعجز مني الابجدية
والكلمات ...
وتعجز أبيات ألقصيدة
واتناثر من فيض
حبك
شذرات ....
معك أنت أيها ألياسمين
ألغافي في قلبي
بكل
الحجرات ....
أشعر أنني أحكم ألعالم
وألشعوب ..
وأنني أسافر في فضاء
الكون
وبين أفلاك كواكبة
أتجول
وأجوب ....
وأن يدي تسيطر على
كل
ألمجرات ....

في حضورك .. !!!
يا انت !!
تستيقظ في أعماقي كل
ما حرم الله ولم
يحرم من
ألنزوات ....
معك !!!
تغيرت كل ألاديان ..
حضورك غير خارطة
ألأكوان ....
شذى ياسمينك يبدد في
أعماقي كل
عصيان ...
ويضرم في أعماقي نارا
ثائرة… ك
ألبركان ....
إليك تثور بكل أشكالها
ألشهوات ....

معك أنت !!
وبوجودك فقط أنت !!
يا أنت !!
أشعر أنني اصبحت
ملكة
ألملكات ...

احلام الشاقلدي
Ahlam Alshakeldi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق