الأحد، 19 يوليو 2020

يا ملهمتي بقلم الرائع سليمان احمد الرويضي

يا ملهمتي وركائز قلبي
وشرياني ووريدي
ومهجتي وحنيني
وغضبي وفرحي
واحساسي وشعوري
وفكري وخيالي
وظلي ورمشي وعيوني
وقلبي ومهجتي

وغرامي وحبي
وكل شيء فيك هو لي
انت لي بخصوصيتك
وخاصتي وترحالي
وكل خواطري
انت لي وحدي حبيبة وخلة لي
لن تغيبي لحظة عن عيني
ولا تفارقي فكري
وازداد عمراً حين اسمع صوتك
جنبي ويئزني ظلك
وطيفك لغيابك عني
أن همست همسة شوق
ازداد شهيقي وزفيري
انت الامل فيزداد املي
وان غاب طيفك ازداد ضنكي
وتبدلت أحوالي
تصرخ حتى تعودي
ﺃﻧﺖ مصيبتي اصبت بها حين التحدي
ولا استطيع قفل جراحاتي النازله
غضبك كموج متوحشا في
ثنايا موجاته حب
وعشق يكسر صخور الشوق
فبعثر دمي من جمود سحابة
أبت إلا تمطر دموعا وبرداً
والعين ينسحب منها رموش
كالسيف يدلي بدلوه
وقت لقاء المحبين
ويجيد دعابة اللقاء بشوق
فيذرف الدمع
ويرتشف لعاب الشوق
عند انتصاب الشفتين
فترحالك عني ارتميت به بسهم
فلن أجد نفسي فابحر بعينيك
ولا أبالي لعلي اجد مكانا
كنت فيه مختفيابين ضلوع
هواك فهواكِ يعصمني
بالالتفات لغيرك
فكفكي قيدي وتسريحي
وفراري حتى لا يحترق قلبي
كم انا عاشق ومغرم لهواكِ
اخبرتك عند لقائي بلقاكِ
وكتبته على أوراق الربيع
وازهار البساتين
وعلى شفتيك بالقلم الاحمر
حتى لا تنسي وتتناسي
احبك حبا حتى الممات
دكتور سليمان احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق