الصرخة..35
أنا الحمق بعينيه
كالأمواج أهيج
مجدوب أنا
بطقوس عشقك أنهار
أصرخ....
ولصراخي لاأسمع
أركض
وراء نار لهيبة
حيث خجلي منك رحل
كيف أحاسبك؟
وعشقك لي
لايعرف مدا ولاجزرا
كلما نظرت إليك
أستنشق حبك لهبا
ينهال مني وأقول
هذا قدري قد كتب
يدفنني حيا
ولم أعلم منه
كم قتل! !!
يوجعني صمتك العنيد
أتجرعه كؤوس ندم
يتراقص ألوانا. .....
يئن تحت مفاصلي
حيث أعلن ولائي لك
عبد الرحيم موحداد
رائع جدا
ردحذفرائع جدا
ردحذفمااروعكم
ردحذف