الثلاثاء، 5 فبراير 2019

أنا و أنت بقلم الرائعة العنود محمد


أنا و أنت

أنا و أنت نقطة التلاقي 
بين الغرابة و المستحيل

أنا و أنت قبلة النهار على
وجه الليل ....

أنا شمس الأصيل المجهدة
و أنت القمر الساهر على
راحتي حتى الفجر العليل

أنا الوضوء قبل الصلاة
و أنت ركوعي و سجودي
أمام رب العرش الجليل ..

أنا و ظلك ... نتشابك الأيدي
و أنت و طيفي نشيد السعادة
في لحن جميل ...

أنا رؤى الحلم .... و أنت التأويل ..
أنا .. رعد و برق .. في ليالي
الشتاء .. و أنت معطفي
الجميل ...

أنا أول سطر في القصيد
و أنت خاتمة ديوان طويل ..

أنا جذور النخيل و أنت عقود
الياسمين على معصم نحيل ..

أنا كأس .. و أنت شراب لم
يسبق له مثيل ...

أنا الجسد .. و أنت الروح ..
إن افترقنا .. وجب العويل ..

أنا سؤال صعب التفسير ...
و أنت إستجابة دعوات لزم
من أجلها التكبير و التهليل ..

عروس النيل / العنود محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق