الجمعة، 26 يناير 2018

ضمة خيال الظل بقلم الرائع د.شرف الدين العلواني


[][ضمة خيال الظل ][]
الا ..
تشعرين بي
الاتحسين نبض حرفي
بأبجدية هواك..
وعذابي..
زيديها تاؤهاتي..
وشبقي..
وظلك يسترق السمع..
لهمسات قلبي..
النابض حبا..
لم لا تكبليني كما...
كبلتي رسغيك..
بسوار مذهب لك صنعته...
هناك حيث صومعة..
كتب عليها...
عنوان..
زين بفسيفساء جمالك...
الروحي...
ياغزالا شاردا مابينهم وأنت...
لي...لي...لي...
•!•
لوتدرين ...
وأذكرك..
أني 
المتيم بهواك....
هكذا كان..
العنوان..
●!●
عذبني..
حبك واشقاني...
وخيالي ...
يراك مابين يديه...
من جاد به ...
الزمان بالمكان...
هناك..
وأنت ....
ياحبيبتي لي....
كيف السبيل يا آسرتي..
دليني...
●!●
أكسبيه ...
الأجر وحرريني...
من عشق ظل...
يهل...
والأصل...
ما أحس به يجرفني...
كما مغناطيسية ....
شلال يذرف هدير ماؤه...
لتربة مروية...
وأنا العطش ...
آلاتفعلينني....؟
لكي ...
لا أجذف ...
عكس التيار وأنت تنادي...
هلم لي...
●!!●
أهواك...
أهيم فيك ولك وبك...
عشق جاوز..
ماروي ...
عن....
روميو لجولياه..
وعنتر لعبلاه...
وقيس لليلاه....
وانت ....
سوارك يكبلني....
لخيال الهوي....
فصرتي ...
ظلي وظلي ظلك ...
قد اشقاني...
همسك ....
فقط من أحياني..
بذاك التاريخ....
بالقدم....
وصحاني....
من فرحتي وأبكاني...
ببكاء ضاحك...
فرحان...
وانت تقولين لي....
هلم لي..
هلم لي..!!
●!●
كيف السبيل ....
دليني....
يامن اراك....
معبودتي الملائكية.....
من حدائق الورود..
زهرة ندية....
تفوح...
بالعطر للنسيم فيعمها....
وينثرها...
نسيما ...
لكل البشرية....
وأنت لي...
لكنني..
اعكسها بالطلب ....
لأقول لك ...
هلمي ....
لي...
وحرريني ياملاكي ....
أني أتلفظ...
أنفاسي..
بحضرتك أميرتي..
وحبك أشقاني
أسعفيني...
بحنوك..
●!!!●
----------------د. شرف الدين العلواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق