الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

رفيقي الحزن بقلم الرائع Abo Elgog

رفيقي......الحزن...
يعيش..برفقتي..دوما..عذابي..
فأصبو...حين لا..يجدي التصابي
واركض..خلف..حلمي كل يوم.
كنسر..طار..في..ساحات..غاب..
إلى..العالي..القدير..شكوت..همي...
عذاب....في..عذاب.....في...عذاب..
       
فيا..ليت الزمان..يحن...يوما..
ويفتح...باب...سعد...خلف..بابي
فتأتيني....رسائلها......كلحن...
كثير...الحزن....قد..يشفي..مصابي..
فأرحل..في..ضفائرها....حزينا..
كليل.....شاخ...من بعد....الشباب..
        
أحبك....قديكون..الحب....شؤما..
يبشر...باالدمار.......وباالخراب...
أحبك....حين...يغدو....الحب..قهرا
وشوكا...كاالتوسل......والعذاب...
أحبك....لست....أدري....أي...قهر..
يمزق.....في...شرايين...الكتاب...
أحبك...لست..أدري...أي....حزن...
يعيش...بداخلي......أي..اكتئاب

     
أنا..ياصاح...دمرني...غرامي...
أنا...ياصاح.....دمرني....عذابي..
فيا...ليت...الزمان...يحن..يوما..
ويرحم...ما....تبقى...من..شبابي
Abo Elgog

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق