الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

لكم احبك بقلم الرائع خالد الجزير


لكم احبك
.............
انشدك ..
سوموريتى..
بملوكك ..
عدا السفليه منها..
بك .

انشدك.. 
الة العدالة لك..
ففى دمى ..
تقريرك ..
نصوصك ..
بنود قانونك ..
انشد ..
عدلك.

انشدك ..
عشتار ..
لما تركتى الظلم طاغ..
متفش فى بلادك..
لما القتل والنهب ..
والسلب.. والظلم ..
فى ارضك .

اين قمة الجمال منك..
اين سحر منطقك..
صفاء الروح بك..
سالت عيونى..
ولم تضن مني ..
عليك .

ابكى على التهجير..
وسيل الدماء ملطخة..
بطهر ارضك..
احبك عشتار..
خذى زمام الامر..
انطقى بالقصاص..
وبالعدل منك.

ما شطرتك .
وما وضعت كفتين..
فى ميزان..
كلنا فى قلب كفة واحدة..
لايفصل بيننا سد.. 
او حد..او حدود..
لا ولن ولم ..
يكن بيننا فصم..
لكم احبك.

احبك ..
اشورية ..
سومارية..
سبأية..
ولكم احبك.. 
فرعونية..
اخناتونية..
وباديانك .

احبك ..
ممارسة للعداله..
بالحب والصدق..
ففى قلبك ..
اخضرار الجنات..
وروائح الزهر والعبق ..
وشدو الطيور ..
وعزف النايات..
وصوت المزامير..
والأراغيل..
بالرق والجمال ..
احب رقيك ..
فلكم احبك ..
خالد الجزير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق