الاثنين، 30 أكتوبر 2017

رباط الحب بقلم الرائع كريم حسين



💖رباط الحب💖
كنت اتمنى ان اعرف 
الحب قبل ان اعرفك 
واعشق العشق،واشتاق 
اليك قبل ان القاك 
كنت ان اتمنى،ان 
التقيك كحبيب دون 
انفصالك ولماذا 
اتوهم بغيرك وانت 
عشقي وهيامي،
تعالي يا حبيبتي 
ويا معذبتي اشربي 
عشقي وانا اشربك 
عشقا وموعودا لا
يعرف الوهم و
حركان اليائسين 
فانت سيدتي 
تشبهينني في 
كل شئ وحتى 
حركة العينين 
ملهمتي ان 
العشق وثورة 
الاحساس والنيران
الوائرة في،
القلوب سيدتي 
انت علمتني،كيف 
اعرف شخصك 
من حركات العين 
وهمسك وانا 
اصبحت لا اعرفك
جعلتي متاهات 
حياتي كثيرة و
انا المتحير بدنيا 
الشوق فكيف 
الوصول اليك 
حبيبتي انا الحالم 
بدنيا الشوق وانت 
البعيدة من العين 
والقريبة كل القرب
من القلب افيقي 
سيدتي من احلام 
اليقظة فأنا احتويك
وانت تبعثرين اشواقي 
واحلامي رأيتك حلما
فصدقت نفسي 
وكنت متوهما اخاف
ان اردت ان اغمض 
عيني وان فتحتها 
تصبحين سيدتي،
حلما ولا استطيع 
ان التقيك.……..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق