الأحد، 15 أكتوبر 2017

ويحدوني بها أمل بقلم الرائع محمد عبد العال آدم


و يحدوني بها أمل يجدد عهدنا الفاني
و لي في قلبها وطن يبدد كل أحزاني
فأشعر أنها حتماً برغم البعد تهواني
و أن عبيرها يهفو يزلزل كل أركاني
فلا الأقدار تنسيها و لا الطوفان ألهاني
أراها نسمة تسري تغطي ورد بستاني
هواها قد أجاد العوم في بحر بوجداني
متي تدنو مراسيها علي شط بأوطاني
من قصيدت
ي ( ملاك الجنة الحاني )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق