الاثنين، 27 نوفمبر 2017

أنا إنسان بقلم الرائع أحمد عثمان



انا انسان 
-=-=-=-
لى كيان
انا حقيقه 
مش أوهام
ﺃﻧﺎ ﺃﺳﻢ ﺑﻼ ﻟﻘﺐ
ﺃﻧﺎ ﺟﺴﺪ ﺑﻼ ﺭﻭﺡ
ﺃﻧﺎ ﺣﻄﺎﻡ ﺇﻧﺴﺎﻥ 
ﺑﻞ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺣﻄﺎﻡ
ﺃﻧﺎ ﺷﺮﻳﺪ ﺿﺎﺋﻊ 
ﺍﻧﺎ ﺷﻲﺀ ﺑﻼ ﺷﻲﺀ
انا رجلا بلا قدر
ﻓﻠﻘﺪ ﻛﺘﺐ على ﺍﻟﻘﺪﺭ 
ﺃﻥ ﺃﻋﻴﺶ ﻋﻤﺮﻱ ﺑﺎﻟﺤﺰﻥ 
ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﻭﺍﻷ ﻭﻫﺎﻡ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻌﺬﺍﺏ ﻭﺿﻠﻤﺔ ﺍﻟﻈﻼم
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺘﺎﺋﻪ ﻓﻲ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺑﻜﻲ ليسعد البشر 
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺸﺎﺭﺏ ﻣﻦ كؤس الالام
ﺃﻣﻮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ 
ﻭﺃﺣﻴﺎ من ﺍﻟﺴﻨﻪ ألا ﻟﺤظﺎﺕ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺣﺒﺒﺖ ﻭﻟﻢ ﺃﺣﺐ 
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ كرهت ﻭﻟﻢ ﺃﻛﺮﻩ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺑﻜﻴﺖ ﻭﻟﻢ ﺃﺑﻜﻲ 
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺳﻌﺪﺕ ﻭﻟﻢ ﺃﺳﻌﺪ
ﺃﻧﺎ ﺍﻷ ﺳﻰ ﺃﻧﺎ ﺍلدموع
انا ملك على عرش الاحزان
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺧﻠﺼﺖ 
ﻭﻛﺎﻥ ﺟﺰﺍﺋﻲ ﺍﻟﺨﺪﺍﻉ 
ﺃﻧﺎ ﺗﻮﺃﻡ ﺍﻷشجان
انا الوفاء بزمن النفاق
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺤﻤﻠﻪ ﺍﻟﻘﻠﻢ
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺑﻜﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ 
ﺃﻧﺎ ﺍﻟﻐﺮﻳﻖ ﻓﻲ ﺑﺤﺮ ﺍﻷ ﺣﺰﺍﻥ
ﺃﻧﺎ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻘﻠﻢ ﺍﻟﻤﺠﺮﻭﺡ 
ﻭﺃﻧﺎ ﺭﻓﻴﻖ ﺍﻟﻠﻴﻞ والسهاد
ﻻ ﺗﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﻧﺎ 
ﻓﻔﻲ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﺟﻮﺍﺏ 
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﺩﻣﻮﻉ 
فقد أبكيت ﺍﻟﺤﺠﺮ 
ﺃﻋﻴﺶ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﻬﻤﻮﻣﻲ 
ﻭﺃﺳﻠﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺑﻮحشتى 
ﻭﺃﺩﺍﻋﺐ ﺍﻟﻨﺠﻮﻡ بوحدتى
ﺃﻋﻴﺶ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﻛﺎﻟﺪﻫﺮ 
ﻭﺣﻴﺪا ﺗﺮﺍﻓﻘﻨﻲ روحى بليلى 
فيساندنى روحها بفؤادى
ﺑﻌﺾ ﺍﻷ ﺣﻴﺎﻥ ﺃﺷﻜﺮ ﺍﻟﺤﺰﻥ رفيقى
فلا ﺗﺴﺄﻟﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﻧﺎ
ﺩﻋﻮﻧﻲ ﺃﻋﻴﺶ ﻣﻊ ﻧﺠﻮﻣﻲ
ﺩﻋﻮﻧﻲ ﺍسهر مع ﺍﻟﻘﻤﺮ 
ﻷﻧﻪ ونيسى ﻳﺬﻛﺮﻧﻲ
ﺑﺄﺣﺒﺎﺑﻲ ﺍﻟﺬﻳﻦ فارقونى ﻭﺭﺣﻠﻮ
ﺃﺗﺮﻛﻮﻧﻲ ﺑﺄﺣﺰﺍﻧﻲ ﻓﻬﻲ ﺃﺻﺒﺤﺖ ملازى
أعرفتم من أنا انا الانسان قبل الزمان
ﺃنا الاحساس انا فارس هذا الزمان
قبل ان يعرف غدر الزمان بزمان
انا التفاؤل انا السعاده رغم بكاء الاقدار
ﻷ ﺻﺒﺢ ﺃﻧﺎ ﻭﺣﺪﻱ ﺃﻧﺎ ﻣﻦ سقيت الحزن كاسات الفرح
فأنا أنسان بفطره الانسان لم يلوثه غدر الزمان وكفى...
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=--
بقلمى .. أحمد عثمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق