الخميس، 30 نوفمبر 2017

لست طفلة بقلم الرائع ظافر ضهد الأسدي

لست طفلة..

من يراني لست طفلة.. 
أنا أمة ووطن.. 
عملي يبقى كبير ممتحن.. 
أجمع الأخوان حولي في الزمن. 
أخت تساعد أمها.. 
تبدع تكون بعد أم تنتظر.. 
تصنع رغيف الخبز عز شمم
تصبح الحطاب لاتعرف ملل.. 
هي ام ستكون بعد عمر وزمن. 
تنتقي ابناء منها للثقافة والمجالس في وطن.. 
ابنها دكتور يعمل 
بنتها تبني مدارس بعقول تؤتمن. 
مدرسة فيها علوم للزمان تعتصم. 
هي اخلاق تدور علم امة همم
لست طفلة.. 
انا نصف المجتمع انا كله لاضرر. 
اصبح ام المجاهد الشهيد يسكن الجنة قمم
ارسل الابناء زغاريد علم. 
يصنعون النصر بالدم أكن. 
خرجوا من رحم أمة هي أم لاندم. 
حاربوا كل عصابات ثبتوا ارض الوطن.. 
انا من تعشق زوج.. 
تمنح القوة فيه عندما يظلم قسر.
انا من تفديه روح بسعادة لاملل.. 
انا حواء قوة.. 
ليقف هذا الزمن.. 
لست اتبع كالغنم.. 
في حليبي رحمة كل البشر 
ظافر ضهد الأسدي 
ابو حسام الاسدي 
العراق بقلمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق