الثلاثاء، 23 أبريل 2019

تحدّاني بقلم الرائعة أحلام الشاقلدي


تحداني واعلن ادم علي الهجر
واعلن الجفاء .....
وقال لن اسعى لك ثانية ولن اطلب
منك اللقاء ....
وعاد تكسره اشواق لعشقنا ولايام
الصبابة والصفاء ...
وقال لي كيف كان لك ان انتصرت
وكيف جعلتني اهجر
الجفاء ....
كيف لا انتصر يا ادم لقد نسيت 
على ما يبدو ان اسمي 
حواء ....
انا من لك نبض وانا لك شهيق 
الهواء .... 
اخبرني يا ادم ... 
كيف للعطشان ان يجفى شربة
الماء ....
وكيف تظن ان قربك مني 
وبعدك عني هم 
سواء .....
هذا هو تفكير في منتهى العجز
و الغباء .... 
لا تكلف نفسك تفكيرا ولا طرق
كيد ولا عناء ....
انني يا ادم ابقى مهما تغيرت الازمان
ابد الدهر اسمي هو 
حواء ....
انا ربيع حياتك ....
انا المطر انا النسيم انا لنفسك
السكنى والصفاء .....
فان قررت هجري يوما ....
انت فقط لا تهجر الا نفسك ....
وسوف تعود بلهفتك
تترقب اللقاء .....
اياك ابدا ان تفكر ان قربي منك .....
او بعدي عنك هما بالميزان
سواء ....
فان قربي منك نعيم وارف ظلاله....
والبعد عني صحراء 
جرداء ....
انا قصيدة شعرك والقوافي ...
انا غزل عشقك انا كل
احرف الهجاء .....
انا سمر ليلك والحكايات انا يا ادم
سابقى ابد الدهر اسمي
حواء ......

احلام الشاقلدي
Ahlam Alshakeldi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق