الاثنين، 15 أبريل 2019

غرام وحنين بقلم الرائع هشام بريطل

غرام وحنين....

أنا يا حبيبتي لست قليل الكلام
لا ولا أنسى من علمني معنى الهيام
أنا يا ملهمتي تأخذني الأحلام
تسافر بي إلى مدن الغرام
تنام حروفي على زنديك بسلام
لكنني أراك يا حب السنين
مني وإلي تهربين 
وراء شمس الحب تغربين
أنا يا حبيبتي يسحقني الآه والأنين
أنت حبيبتي بين أهذابي تنامين
أنا في بحر هواك سجين
بداخلي شوق إليك وحنين
شكليني مثل العجين
وارسميني بدرا قمر
اكتبي اسمي على جذع الشجر
أحبك جدا جدا حبي يقين
أحبك حين تغضبين
حين تبتسمين
تصير الدنيا جميلة أنسى لحني الحزين
أنا يا حبيبتي لست قليل الكلام
أنا ابتسامة عينيك
حبيبك الوحيد
يثملني رحيق شفتيك
غرامك خمر ونبيذ
أنسى كل النساء على وجنتيك
أغدو بلبلا يشدو سعيد
طفلا حالما ينام بين ذراعيك
يحلم بهدايا العيد
هيا إعترفي ، قولي كل ما لديك
إعترفي أنني حبيبك الوحيد
دعيني حبيبتي أحملق في مقلتيك
يزورني طيفك من بعيد
يا حب السنين
لماذا تهربين 
وأنت أقرب إلي من الوتين
أنا يا حبيبتي لست قليل الكلام
لكن أرجوك دعي بعضي يلملم بعضي
عنك لطالما حدثني نبضي
أنا يا حبيبتي لست قليل الكلام
لكن في حرم الجمال يسكت الكلام

هشام بريطل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق