الأحد، 21 أبريل 2019

غلطة عمري بقلم الرائع هشام بريطل


غلطة عمري...
غلطة عمري 
يا عمري 
أنني احببتك دون أن أدري
أنني جعلتك ملكة قصري
وقلبك يسكنه هوى حبيب غيري
إليه الروح تسري
أنا الذي كنت كطفل إليك أجري
ماذا عساها كلماتي أن تجدي
والهجر يطاردني 
يتعقب خطواتي بعدي
يفترسني شوقي يستعبدني وجدي
غلطة عمري 
يا عمري
أنني أنا البراءة 
والسذاجة 
والحب والكبرياء
يا أجمل النساء
أنا يا حبيبتي يستهويني المساء
ومطر الشتاء
أراك في فنجان قهوة المساء
نجمة تضيء السماء
وحين ترتدين أحلى ما لديك من أزياء
تزهر وجنتيك
أرى الحياة تجمعت في عينيك
الكون كله بين يديك
فأحن أنا للنوم للحظة بين ذراعيك
بين أهذابك على زنديك
أحلم بأزهار الربيع
تتخدر أحاسيسي في بحر هواك أضيع
هل هي غلطة عمري 
يا عمري 
أنني جعلت هواك بحري
أكتب إليك أبيات شعري
فكيف أراك ملاكي 
وأنت آخرتي وهلاكي
كيف تطلبين مني أن أنساك
وقلبي تثمله شفتاك
ليست غلطة عمري 
ياعمري 
إذا ما ذبت في هواك

هشام بريطل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق