الاثنين، 31 يوليو 2017

يااا..قدس بقلم رأفت الغريب


 ****يااا..قدس******
(**شيعت جسااااامين الضماااائر**)
*وجلست انظر بالعيون الحائرات الي 
ذاااااك الأفق البعيد*!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قد كااان لي قلب.يعيش الحب طفﻻ
مثله...........مثل.............البشر
قد.كااان.لي.وترا.مع......اﻷحزااااان
ينسيني...وحطمت.............الوتر..
قد كااان.لي.أمﻻ................تبعثر
في.الليااالي....................وإندثر
والقلب.ياااا..دنيايااااا.يقتله.....الجليد
ﻻاااا.شئ.في......عمري........جديد
لو.كنت.أرجع..مرة..............وأشم.
عطر.مدينتي..قبل........الزفااااااااف
كاانت.طهااارتهاااا.تشع.......النووور.
في.........عين...............الضفااف
يااا.ليتني.يوما...............أراهاااااااا
في ثيااااااب............حيااااائهاااااااااا
لكنهاااا.قتلت.جنين.الحب.في.أحشائها
ومضت.تعيش.حياتهااا.بين..الذئااااااب
وعلي.ضفااائر.شعرها.نام..العذااااب.
وبجلدها.الفضي.أنفاس.عطر.وإغتصاب
وزوااابع.الصيف...............الحزين.
تجئ.حبلي..................بالتراااااب
ومدينتي الحيري.بقاياااا.من.شبااااب
قد كاان لي عمرا..ككل النااااااااااس.
ثم.مضي.........................العمر
وأمسي.يكسوووووه..الضبااااب!!!!!
...
رأفت الغريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق