الخميس، 27 يوليو 2017

تحية الورد من على صهوة النور أجوب المدى لأسقط أملا ينير دربكم أبدا أنا الطيب الذي إن فقدتموه سعدكم انقضى أنا السلام الذي يراودني هطولا لأحل غيثا وندى أنا الذي إن تأخرت يوما أسكن الفقد الروح ألف علة والف بلوى لا تنازعوني المقال هو صدق بالصدق نُصرح للبقاء وبالنجوى عطر الوفاء من أمس عالق بثوب اليوم كما الطرحة ينشد في ريعان البقاء فرحة توافيكم الآن وغدا تضرعوا إلى المولى أن تفوتنا الهيجا ونرتكب السلام ما حيينا نهجا رغبة ونبلا هي الحياة عاقدة الرحال شئنا ام أبينا نحن ركاب الرحلة فسلام والف سلام على دروب ملامحها سكينة تجتازها خطانا بإقدام والخطوة بألف ألف خطوة لنبلغ يوما اناقة المقام ونرتل القرب أجمل لحنا أبلغوها أنكم على الدوام في هودج الإخلاص ملوكا أمراء وسادة مني لكم ذهبية الصباح وتغريدة حسون والف تحية نرجس عمران سورية

تحية الورد
من على صهوة النور 
أجوب المدى 
لأسقط أملا 
ينير دربكم أبدا 
أنا الطيب الذي 
إن فقدتموه 
سعدكم انقضى 
أنا السلام الذي 
يراودني هطولا
لأحل غيثا وندى
أنا الذي إن تأخرت يوما
أسكن الفقد الروح 
ألف علة والف بلوى
لا تنازعوني المقال 
هو صدق 
بالصدق نُصرح للبقاء 
وبالنجوى 
عطر الوفاء من أمس 
عالق بثوب اليوم 
كما الطرحة 
ينشد في ريعان البقاء 
فرحة توافيكم الآن وغدا 
تضرعوا إلى المولى 
أن تفوتنا الهيجا 
ونرتكب السلام 
ما حيينا نهجا 
رغبة 
ونبلا
هي الحياة عاقدة الرحال 
شئنا ام أبينا نحن ركاب الرحلة 
فسلام والف سلام 
على دروب ملامحها 
سكينة
تجتازها خطانا بإقدام 
والخطوة بألف ألف خطوة
لنبلغ يوما اناقة المقام 
ونرتل القرب 
أجمل لحنا 
أبلغوها أنكم على الدوام 
في هودج الإخلاص 
ملوكا 
أمراء 
وسادة 
مني لكم ذهبية الصباح 
وتغريدة 
حسون 
والف تحية


نرجس عمران 
سورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق