الخميس، 27 يوليو 2017

قطار الكلمات - بقلم الشاعره القلم الفضي/سيرين

قطار الكلمات
حكاية الزمن .....عبرات
حروف الزمن .....مسراتي تحكي
جداول عمري ....في ربيع الأيام 
قصائدي نسخت ....ممرات
حياة الأنا. ...حلقة أخيرة. ..
كتاباته ....انا
حبه....انا
كلماته.....انا
انا ....لست....الأنا. ..صديقي 
تمهل ....لطفا...تعلم
الحب ....العشق...الغرام....الهيام
قصة منسية....
في واقعي المتمرد...انت رجل شرقي
أليس هدا....
حروفكم
ساحرة...اناملكم. ...براقة
عذرا....لست انا...غبت دات يوم
أدركت الحرية....خصالي
الشجاعة .....قدري
الحب....لغتي...لكن عفوا
هل تسمع .....انا عربية
ترابي ....امتزج بدعائي 
ترابي.....امتزج بعطري
ترابي.......امتزج....بدمي 
ان سالت مرارا انا امرأة عربية
تحاكي...لغة ...ليست لغة...
كلماتها...أبحرت. ..سافرت...امتزجت
انا عربية ....اتعلم من اكون 
جزائرية

القلم الفضي/سيرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق