الخميس، 27 يوليو 2017

أهل العيب بي؟؟ ما اظن !! .................. بعينيك مهما راقبتى ولمحاتكى ان ابصرتى وفى قلبكى لو خالفتى بالظنون والريب ما تجدين غيرى يسكنكى يعشق ازاهيركى وجمال عبق قلبكى انا ان اراد احد دونكى جذبى تتنافر قطبي مغنتطى لاجلكى فلا اشرف وقوع بشفا حرف جرف وستبعد المسافات بين الاخاديد وبينى سأبقى بصون عهدى سابقى لك بسرمدية الزمن سابقى العاشق المحب . ارقنى سهد قلبى وتلونت جفنايا احمرارا بسهدي ما عادت عينايا تتذوق النوم اقلها يقلقنى عليك لو تغيبتى كيف لغيرك يسكن بفؤادي او بديلة تتراقص على وقع نبض قلبي محادث مؤنس وحدتى فى بعد وبعد مسافاتى عنك كيف وانت نجمى سطعة بسمائى قمرى انتى بدوم نظر روحي لك لو ظننت في ما ظننتى.. لن تجدي يقينا لظنكى اثم منك بعض الظن لي لا تبهتى وهبتك قلبي سلمتك حب روحى تركت ذاتى بيديك ايعيبنى الود وعشقى؟؟ وقفت اتصدي لحاسداي وفي وجه كل معارض ابعد ذاك لي ترقبى؟؟ تتشككي..وتظني؟؟ ما اظن.. لكى انا العاشق المحب مهما بدر قول منك او فعل احبك. خالد الجزير.

أهل العيب بي؟؟
ما اظن !!
..................
بعينيك مهما راقبتى
ولمحاتكى ان ابصرتى
وفى قلبكى لو خالفتى
بالظنون والريب
ما تجدين غيرى 
يسكنكى 
يعشق ازاهيركى
وجمال عبق قلبكى 
انا ان اراد 
احد دونكى جذبى
تتنافر قطبي
مغنتطى لاجلكى
فلا اشرف وقوع
بشفا حرف جرف 
وستبعد المسافات 
بين الاخاديد وبينى
سأبقى 
بصون عهدى
سابقى لك 
بسرمدية الزمن
سابقى العاشق المحب .

ارقنى سهد قلبى 
وتلونت جفنايا 
احمرارا بسهدي
ما عادت عينايا 
تتذوق النوم
اقلها يقلقنى 
عليك لو تغيبتى
كيف لغيرك 
يسكن بفؤادي
او بديلة تتراقص 
على وقع نبض قلبي
محادث مؤنس وحدتى 
فى بعد وبعد مسافاتى عنك
كيف وانت نجمى سطعة بسمائى
قمرى انتى بدوم نظر روحي لك
لو ظننت في ما ظننتى..
لن تجدي يقينا لظنكى
اثم منك بعض الظن
لي لا تبهتى
وهبتك قلبي 
سلمتك حب روحى
تركت ذاتى بيديك
ايعيبنى الود وعشقى؟؟
وقفت اتصدي لحاسداي
وفي وجه كل معارض 
ابعد ذاك لي ترقبى؟؟
تتشككي..وتظني؟؟
ما اظن..
لكى انا العاشق المحب 
مهما بدر قول منك او فعل
احبك.
خالد الجزير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق