...شعر حر.....
قـــــــــَـــــــــــــــراري .
عندَما اَلــجُ الديـــــــــــــــارا
وارمقُ حيّكـــمْ داراً فَدارا
واصرخُ باسمكُـم علناً جهارا
كَما الامسِ نناغيكُـــم صِغارا
فطيـــــفُ طفولَتي فيــــكُــــــمْ
هنـــــــــا كــــــــــانَ يحيّيــــكُمْ
هنـــــــــا كَــــــــان يُناغيــــكُــمْ
بضحْكــــــــــــاتٍ يروّيكـُــــــــمْ
برقــْـــص كـــــــانَ يحْويكُـــم
وزهـــــــراً كانَ يعطيـــــــكْـــم
هنا اسْمـــــــي تكــــرّره ُمـــِــــرارا
عشقـــــــــــتُ الصـــوت َمــن فيـــكُمْ
فأرجعـَــــنــــــــــي .
وألهمـــَـــــــنــــــــــي .
بـــاَن ّالبـــــعْـــــد َكالاَرض القـــــفـَــــــارا
وفــــــــــــي لقْيـــاكُـــــــــــمُ نعْــــــم َالقَـــــرارا
يوسف ......العراق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق