الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

في هدوء الليل بقلم الرائع رأفت الغريب


(*******في هدوء الليل********)
ينام كل مااا.في الكون.كائن من كان
إلا.....انا.....
حين يغزوني.صوت.ندااااء....الليل.
وتشااااغب.اﻷنفااااااس.أشوااااااقي
ويخترق.طيفك.الهاااادئ..أفكاااري
يغزل.قمصااان.أحلااااامي.ويغريني
وبعد.صحوة.اﻷحلااام........والعطر
ووهج..........................شمعته
ازرع زهراااات ..........الورووووود
ونعومة اﻷمطاااااار..........تغمرني
ودفء.فنجااااني...........يدعوووني
كي.أرشف.منه................زنبقتي.
وتنشد..الفيروووز.في.حنااايا.الصبح.
(انا...لحبيبي....وحبيبي...الي......)
....
رأفت الغريب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق