الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

بقلم صباح اسد

اليوم اكتبَ للحب كله (الى نور عيني )* 
ساحرقَ حروفَ الحُبَ كُلَها 
حتى لا يكتبَها اليكِ احدُ غيري !!
وَساحتكِ بُحورَ الجُنونَ كلها 
حتى لاَ يجُنُ بكِ غَيري ...!!
وساكتبُ جُنونَ حُبي بغيرِ 
لغاتِ العالم كلها ..
حَتى لاَ يَفهمُا منْ يقرؤهاَ 
غيركِ انتِ ...بحبكِ !!!؟
..... .................... ........................... .......................
قالوا ...عنكِ 
انكِ سرُ عذابي 
قلتْ ..احبها !!!
ولوْ كانتْ فيها ناري 
وموتي ....
قالوا ..عشقتَ الوهمَ فيها 
قلتَ ..هو الحنينُ اليها 
ولقيتَ فيها احلامي ونور حياتي 
قالوا ..قدْ رضيتَ بالهوانْ لقلبك!!؟
قالوا اينَ ...عقلكَ 
قلتَ رفضَ قلبي غيرها 
بقلم صباح اسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق