((( أفئدةالعاشقين)))
لأفئدة العاشقين هوى جديد
يزور قلوبهم الحب ضيفا
على قدر الرحيل يقيم
الهى ليس للعشاق ذنب
لانك انت تبلو العاشقين
فتخلق كل ذى وجه جميل
تسبى عقول الناظرينا
رأيت مليحه كلغصن ماست
بثوب أبيض والطرف ابيض
فقلت لها :أرهبة ؟ فقالت
نعم ،فقلت :ادخلى فالقلب معبد
لا أرى أدمعى تخفف مابى
من ولوع فكيف تطفئ نار
انا اخشى من حر أنفاسى قلبى
أن تصير البحار يوما بخارا
اما الفؤاد فحسبى أنت ساكنه
وصاحب القلب أدرى بالذى فيه
***الأمير أحمد***

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق