السهر اخذ مني حنيني،،،وسرت اهوا الكتابتي فيك،،
اكتب قصائدي امزق اوراقي ،،وابدا من جديد اناديك
من شدة المي بكى الحبر ينده ويبكيك،،،،
اسافر مع الغيمات احضن النجوم.وابكي لياليك،،،
اشكي همي لاوراقي تجذع هما وتسالك ان تستجيب
من شوق مزقني اربا وبلمسة يدي اكتب لعينيك مكاتيب،،واهوى جذابية تاخذني اليك وتناديك،،
روحي حلقت فوق ضباب عينيك واتمنى غمرة منك تحيني وتحييك،،،،،،
بقلم سهام

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق