الأربعاء، 8 أغسطس 2018

فلسطينية أنا بقلم الرائعة أحلام الشاقلدي


فلسطينية انا للذل 
لن ...
و لن ...
اخضع ....
ولغير الله بهامتي لن 
ولن .. !!
اركع ....
فالتسمع الدنيا 
فالتسمع ....
ساحارب بالحجر 
المدفع .....
اطلقوا رصاصكم على
صدري ...
لن ارجع عنكم لن
ارجع .....
يا بني صهيون اسمع
لصوتي 
اسمع .....
علمك في ارضي 
لن .... !!!
لن !!!!
يرفع .....
لن اهاب رصاصك 
ولن 
اجزع ....
بالقدس سوف اصلي
صلاتي ولله
اركع ....
بيدي اجراس العودة
ستقرع ...
بيدي انا ايها الصهيوني
من ارضي 
لجذورك
ساقلع ...
لا اهاب الموت ولا 
يرهبني ....
صوت همجيتك ولا
المدفع ...
ولغير الله هامتي لا 
ولن ...
تركع ....
يا اعراب للذل منذ 
سنوات 
تخضع ....
صوت الفلسطيني 
اقوى من
هدير ...
المدفع ....
وغير رايتي انا الفلسطيني
فوق سماء قدسي
لن ولن .....
يرفع ....
اقسم بالله وبعين امي
التي 
تدمع ....
ايتها العروبة الرثة !!!!!
سأحارب بحجري 
وبالمقلع ...
بيدي انا الفلسطيني
اجراس العودة
سأقرع .....
انا فلسطيني البصمة 
والمنبع ....
وللذل والمهانة ابدا
ابدا ... هامتي
لن ...
ولن ..
تخضع .. !!!

احلام الشاقلدي
Ahlam Alshakeldi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق