على سبيل الدندنة ..
***********
سهم رمى...
قلبٌ أُصيب.
جفن همى .
يبكي الحبيب..
..
حلمي يهيم بالسما
هل أرتوي بعد الظما
..
دمعي جرى ..
قلبي وجبْ
طيف رنا..
خوفي ذهبْ..
..
يا هل ترى حزني يزول ..؟؟
و فرحتي بهم تطول ..؟؟
..
وردي زها ..
حقلي خصيب..
عطري رقصْ
وقع الوجيبْ..
..
دنياي تزهو كلما
خف الحشا تألما
..
نجمي علا .
فزَّ الظلام ..
لحني حلا ..
غنى الهيام ,,
..
يا فرحتي.مائي زلال
بعد النوى ..حل الوصال ,,
******
خديجة أحمد قرشي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق