أخبرينى...
أقول لها وقد طال عذابى
لما زهدتى حياتى وغرامى
...........
تنادينى بغرام وأحلاما
وف ألحرمان ترمينى
وقلبى اصبح حطاما
فمن من ألمى يشفينى
كان صمتها خصاما
سبب ألمى وأنينى
وأصبح شرابى صابا
ف حشايا يضنينى
وكان وسامى غدرا
بكل ألسوء ترمينى
ألتهب قلبى لك شوقا
بفراق وجفاء منحتينى
وحنانى كان لك نهرا
ف واد شقاء تركتينى
وأنا ألأن محتضرا
ألموت بات ينادينى
بقلمى مسعدالمصرى/٧ /١١ /٢٠١٧###

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق