الأحد، 5 نوفمبر 2017

سلام الله حياكم بقلم الرائع السيد الديداموني


..........(سـلامُ اللــه
حيَّــاكُمْ)...........
سـلامُ اللــه حيَّــاكُمْ إليكُمْ طابَ ممْشاكُمْ
سلامُ الأمْنَ ما كنْتُمْ سلمتم كل دنْياكُمْ
صداق الخيْر أسْماكُمْ ورب العرش ارضاكم
وطاب النبْض في قلبي بما قدْ طابَ مَحْيَاكُمْ
وَزَادَ الْشوْقُ مِنْ نبْضِي لِمَـا ينْبـضْ بذِكْراكُمْ
كتبت الشعر في بعدي وَلُبّ القلْب يَهْواكُمْ
سَيُمحَى الْبعْد منْ دربي وَيفْنَى حين ألْقاكُمْ
وَأَنْتُم في هَوَى قربي بقلْبي لسْت انْساكُمْ
وَأَصْحابِي بشرْياني وَما أدلت ثناياكُمْ
وَأَدْعوا الله في سرِّي وفي الإعْلانِ يرْعاكُمْ
وَيَحْرُسْكُمْ وَينجيكُمْ بدنياكُــمْ وأَخراكُـمْ
على بحر الهزج 
مفاعيلن مفاعيلن مفاعيلن مفاعيلن
للشاعر : السيد الديداموني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق