غنم
♧♧♧
غنم
غنم
غنم
قولوا ...نعم
نعم
نعم
والذئاب في طربٍ ...ونغم
يهاجمونا ...
يقاتلونا ....
وبدون سلاح ..
يبيدونا ...
أفيقوا ..يا عرب
وقاتلوا الفتن ...
تخللوا بيننا كما الجرب
وقاتلونا ...بأيدينا
وقطعوا الروؤس فينا
وكفروا الشيخ ..
ويتموا الطفل الحزينا
آه ...
كم تفرقنا ..
وكم تبددنا ...
وفي أصقاع الأرض
شردنا ...
ومازال الصبر
ينادينا ..
كفى ...بالله
فقد ..تاه الصبر منا
ودارت الدنيا ..
فينا ..
عودوا ..إلى الله
عودوا ...إلى الدين
أحبوا ...بعضكم
وأنسوا ...بغضكم
ليُرفع ...البلاء ..عنا
ويحل السلام
والأمن ..في فيافينا
بقلمي : فريال محمد الحنكات

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق