الأحد، 17 ديسمبر 2017

سأكتب لك بقلم الرائع بسام ديب


سأكتب لكِ..واخبرك بمافي قلبي من أنّات
فالرجاء،،الرجاء اقرأيها..وابتسمي
حتى تتعطر الكلمات
قد ضاق صدري عليها. .
عل خروجها يسكن الخلجات
عزيزتي..قدنورت لي عيني..
......وقدانعشتي المفردات
حبيبتي..قدحررتي لي قيدي
واطلقتني للنجمات
نور قلبي..لاتتذمري مني فبالهوى تهوي المقامات
فالكهل طفل..الفقير غني..العبد سيد
والجواري أميرات.
@ بسام ديب@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق