الليل
هجرني الليل
وابكى الحب والهوى
كنا نتقاسم الحب سوى
بعدكِ احرق
الفؤاد وانكوى
فيض حبي من قلبك ارتوى
فاصابني سهم الفراق
رحيلكِ بركان
الحزن
تيممت بحريق قلبي
اناجي القمر عند السهر
والنجوم
أسأل فجرك الهاطل عند الصباح
يداي ترتعشان
على اسطر
الشعر...
اضناني بعدك
انتِ ...لي
اسطورة امل
اتنفس منها كل الأشياء
بي البلاء
كنتي قصيدة غزلي والرثاء
ترجمتها لعدة لغات
تنفسها العاشقين
بلغة المحبين
ترجمتها بعبير الوفاء ..
لكن القصيدة ماتت وانتحر النقاء
وضل قلبي يدق نغم الأشتياق
رغم الذي جرى
ضل قلبي بالهوى
يشتهي العناق.
ذوالفقار عبدالحسين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق