الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017

عبثا أريد أن أكون بقلم الرائع نسيم عرباوي

عبثا أريد أن اكون ذالك الشخص الذي أريد
وعبثا ذلك الشخص الذي لا يريد!!
يجب أن تغير الأقنعة فذالك ما يسعد الجمهور
نافق قدر ما تستطيع وجامل في الحدود الممكن وغير الممكن،أغمض عينك أحيانا وبتسم وأنت تكاد أن تنفجر،،،قل لصاحبك أطربنا شعرا وطبل فأنت بطل وشهد لصاحب
المزمار أنه بتار ،صفق لمن يزور تاريخك لمن يغازل الحسنوات لمن يطأ رقبتك ،إفعل كل هذا
وحينها ستكون شاعرا ورجل الذي يحترمه الجميع إلا أنت!!

أيها سادة أيتها السيدات يا نخبة النكبة هل من 
أحد منكم رأى الحرف العربي يسرق قلمي!!
من فقد إحترامه لنفسه لن يكون محترما يوم 
ولو إحترمه كل الناس ....
إحترامك أيها القلم وقفة أمام مرآة ترى فيها نفسك وهي تسألك للمرة الآخيرة هل تحترمني
وأنت تعي أنك ضيعت الزمن حين كنت مغردا
في بستان الوهم ليسقط القناع الذي البسوك اياه حين كنت في الاوعي ونفسك ضائعة بين 
الأحرف المقنعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق