ماذا فعلت بنبضي. ..
تسألني ماذا فعلت و كأنّك لا تعلم
وقد سرقت مني النّبض و النّظر
تستوضح ..عن أمري هيا اجزم
أني تسلّلت .لأطلق سهام الخطر
محبرتك لي... تخطّ لا بل تترنّم
ببعض السّحر.. يا أروع البشر
هات ما في ..جعبتك وهيا ارسم
بتلات الحبّ ...عندما يدقّ القدر
نهض القصيد.. و بات إليك يكتم
تراتيل البحر .. وشموخ الشّجر
ويلك.... من شذرات عشق ترنّم
من كلمات ..الحب و همس القمر
أغرقها وجدا و أبدا لا تستسلم
فعنادها شرقيّ عتيد مليء بالسّفر
جنون عشقي حضر.... فلا تغنم
وهات.. من عندك النّبض لأستقرّ
احذر محبرتي عندما تئنّ و تتمتم
بسيف الهجاء و حروف لا تندثر
أيها الشرقي إليك ....نزالي أعلم
عن همس يضيء الروح و الوتر
عاتيات الشوق لحرفك.... تزخم
بحسان المعاني.. وتنطق بالسّحر
فهات من عندك ما يجود و ينعم
أنك ..لأميرة البيد سند لا ينكسر
منية علي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق