لم يبق من مشاعري غير قصيدةٍ
فإنْ جئتِ بعد اليوم مشتاقةً
لن ترَيْ قلبي مشرّعَ الابوابِ
فالبعدُ يا عزيزتي يعيدنا
كما أوّلُ اللقاء كالأغرابِ
وليس كما قيلَ الشوق باقياً
في البعدِ يُسقى من العذابِ
لا تحزني إن وجدتْه مُغْلقاً
أو انّ الطريق مظلما فلا تهابي
فأنتِ من أطفأتِ النور يا عزيزتي
وانتِ من اجْهضْتِ فيكِ اقترابي
جواد موسى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق