تتوه الكلمات مني .....عمرٌ فات
ويتراجع الصباح
ليأت بظلمة ليل موحش
كظلمة قبر
تتوه وانظر الى البعيد
اراك يا حب سراب
مع حب كانه بعيد
كبعد نجمة في سماء
فقدي اليك كفقد لعين
رايتك بها سيد قلبي
وكان زمان
اانت تحب ام ما كان
اضغاث احلام
في وحدة مع نفسي
وقهري لروحي
ازيد المرار
اواه يا قلب كم تعبنا
وكم لقينا من عذاب
الا تسمع يا سيد القلب
نبضا يهفو لمرآك كل وقت
صباح مساء
لا تفقد طيفي
لا تترك حبا اعطاك
وجاد
وانت له الشريان والحياة
بقلمي لحظية ./ زهراء ووينتر /خديجة شما /

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق