الاثنين، 14 أغسطس 2017

بكاء الحبيبة بقلم الرائع رفعت محمد بروبي



قصيدتى الاثنين 14غسطس 2017 م ، تم توثيقها الكترونيا ولدينا رابطها .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(بكاء الحبيبة ) شِعر / رفعت بروبى .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقالت : كيف تنسانى ؟ .. وقد مزّقت إنسانى !!!
وقد أحرقت قافيتــى !! وقد أهملت ديوانـى !!
وقد هَلهلت أغنيتــى !! وقد أشعلت نيرانى !!
وما ما ُعدت تذكرنى !! فقلبك قد تناسانى !!
ظلمت القلب عن عـــمدِِ .. أبحت اليوم هجرانى !!
فماذا أفعل الآنــــــا !! وقد دمّرت إنســـانى !!
وترفض أن تكلّمنـــــى .. على (المحمول ) ياجانى !!
وإن حادثتكم ( فَجْــرآ ) ..تقول النوم يغشانى !!
وتتركنى بحيرتنـــــــا .. وتتركنى لأشــجانى !!
وإن أرسلت واسِطَـــــة .. لتصلح فى الهوى شانى ـــ
سترفض أن تقابلهـــا .. لكى تزداد نيرانــى !!
أنا قد صرت باكيـــة ََ.. على حالى وحرمانــى !!
أنا قد صرت نادمــةََ .. على حظّى وأزمانى !!
لماذا صرت تكرهنــــــى ؟؟ تكشّر حين تلقانى ؟!!
...... .........................
أنا أرجوك، صالحنـــى ..لتطرد كل أحزانـــى !!
أنا لو كنت ماجنـــــــة .. لكان الكل يهـــــوانى !!
ولكنت صرت مخلصـــة ََ .. لقلبك أيها الجانى !!
فلا تقســو على قلبــــى .. وعاملنى بإحســــانِ !!
أنا قد صرت غاضبــة ََ..أتسخـَـرُ مِن هَوى {نانى } (1)
أنا أهواك شاعرنـــــــــا .. وشِعرك قد تناســــانى !!
أنا أهــواك عاشقنــــــــا .. وحبك ماله ثانــى !!
سأطبــع فى غدى كتبــــآ .. لكى أهديك (ديــوانى )!!
وأنظم فى الهوى شِـــعرآ .. كمثل (نزار قبانى ) (1)
أنا أرجوك ســاعدنى ..لكى ير تاح وجدانـــى !!
تمســّك بِى ، ولا تقسو ..ف (نانى ) مَالها ثانى !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1=( نانى ) اسم انثى / علم ، جئت به للضرورة الشعر ية ، والاسم لايمس سيرتى الذاتيه .
2= ( نزار ق بانى ) شاعرنا العربى السورى المعروف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق