الأربعاء، 16 أغسطس 2017

بين ثنايا الروح بقم الرائعة ليلى الحسيني

بين ثنايا الروح واحتظار المشاعر.. وعصف النبض على
صدى الانين..في ساعات السحر

ناداني القمر...وقت الاصيل وعند الفجر ...وانا قد كنت اوقت ساعة
قلبي لتدق معلنة ساعة الصفر ساعة

الفراق بلا موعد التقينا وبلاموعد
سنفترق .. هكذا شأن المحبين فالحب
قدر...لگن تبقى الذكرى ..وفي الصدر

غصة...انت يامن كنت حبيبي يوما
استحلفك بكل الفراشات التي كانت
ترشف رحيق حبنا ..بكل كؤوس الخمر

التي اسكرتنا برشفات رضابنا...بكل
الشموع التي أوقدت جذوة عشقنا
بكل حروف شعري... بلون السماء

بعدد ماحلمنا وتهنا في عالم الاماني
والامنيات...بكل الاهات والدمعات
هل صنت العهد وحفظت الوعد ام

خنت الليالي فرماد النار لازال متوهج
وبصيص الامل لازال متوقد..وذكرى
ايام رحلت اين كنت انت منها واين

كنت أنا.. اصارع الالم يبكيني الشجن وعزف الناي الحزين يسافر بين نبض
وبين رحيق القبل...ومع الذكرى وبين

الشجن ..وبين عصف الرياح وزخات
المطر ...بين رعد وبرق ..أرتعد قلبي
وازف فقد حان الفراق حسب توقيت
قلبي... وافترقنا
موعد وفراق قصيدتي
Layla Sidik
بنت الرافدين
ليلى الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق