ونمضي في أقدار كتبت لنا .......وأقوال أسرت قلوبنا وعقولنا .....وذكريات تمكنت من شغاف القلب.....وعانقت جدران الروح......واستقرت بشرفات الوجدان.....ترقب تحركات أحاسيسنا ومشاعرنا بكل حذر.......مرة تطمئن وتسكن.....وأخرى تثأر وتزأر......وتارة تحن و تستسلم......وطورا تتمرد وترفض.....همسات تحلق بنا.....وحروف تتلألأ في سماء البوح والاعتراف ......فليس هناك أرقى من أكتب إليك وأقول كم أحبك ..كم أعشقك...كم أتمنى أن أسكنك تحت الرموش ...و أحرس قلبك من كل الجيوش....
منية علي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق