سيـدتي الرقيقـــه
دع الحلم وليبدأ يحبو لرؤياكـِ
تعالى لـِنكتب مشاعرنا
ولـندون اشواقنا
حروفاً على السطور
ولـِنجعل صورنا
اوهاماً وخيالاً على الورق نرسمها
خُذ مني نهاري وأتركـِ لي ليلكـِ
بـكل أحزانه بـِكل مآسيه
خُذ فرحي وأتركـِ لي حيرتي
خُذ خطواتي واتركيني تائهآ
فما أعذب أن أتوه في صحراء عينيكـِ
خُذ ذكرياتي وأجعليني طيفآ
أجعليني فلكاً يدور في مداركـِ
أعشقكـِ ياسيدة كل شئ........
رضا بن الحاج علي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق