الأحد، 3 ديسمبر 2017

يا فتاتي بقلم الرائع محمد اسكندر أحمد

• «يا فتاتي»: مجموعة من الرسائل الأدبية إلى فتاة من وحي الخيال
الرسالة الثالثة:

"يا فتاتي! كنتُ اليوم مريضاً لكنك لم تلاحظي, لهذا لن أستطيع أن أغني لك أغنيتي الجميلة على أنغام قلبك الجليلة هذه الليلة, إلاّ أنك ستسمعين صوت الأمواج الهائجة في قلبي المضطرب, وقد يؤثر هذا على نومك هذه الليلة.. وأنا أريدك أن تنامي بهدوء حتى الصباح. آه! قلوب العشاق لا تنام.. وإنما تتصل... هل تسمعينني؟ فأنا لا أسمع نفسي.. إنني أتأمل.. وأنظر إلى أبجدية الحب السامي, تلك الحروف التي تشكل مجراتٍ وأبراجاً, وهي تملأ فضاء الكون بالموسيقا التي تمنعك من الكلام؛ ولا شيء سوى الحيرة. يا أغلى من قلبي.. ويا أنبل من روحي! ما عساي أقول؟ أين «أنا» من ذاتي.. بل أين «أنتِ» من ذاتي؟"
~ بقلم الشّاعر محمّد اسكندر أحمد «سوريّة»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق