الخميس، 4 أكتوبر 2018

بوحي يتحدى بوحك بقلم منية علي



بوحي يتحدّى بوحك ...
ليس لي إلاّ أن أبوح بما اختلج في نبضات قلبي....ليس لي إلا ان أقول كم أحنّ لسارق عمري....أنا لست وحيدة ما دمت بك متيّمة و لقد سكنت الحشا و سهدي....حنيني إليه قاتل يخترق عوالمي ويأسر مني لبّي......أنا هناك في عقلك و في أحلامك بكل ودّي...و أنت هنا تجليت أمامي واقعا بكل معانيه تجسّد عنوانا لحبّي ....بوحك يقول أنك تحبّني و تميل لنبضي...وبوحي يقول أني أموت حبّا في دفاترك يا قمري....أريد الغرق في عوالم هذا الغالي على قلبي....أريد المكوث في باحات عشقه الوردي ..أريد السكون إلى دقات نبضه وهي تردد اسمي...أريد سرقة أنفاسه فهي حكر لي وحدي ...أريد أن أقتله حبا حتى الموت وحتى يستسلم لجنوني وأمري ..أريده تاجا أرصّع به حروفي وقافيتي وديوان شعري ..أريده مدّا يخطف هذيان جزري و يحبسني في بوتقة عشقه إلى أن ينظر في أمر قلبي ...أريده سجّانا يحكم السّيطرة على أسوار عشقي ..ويمنع احتلالها من أي زاحف على أرضي و دربي ...
أريده حبيبا لا يرى إلا جنوني و شعري ....هذا الفرق بين بوحي وبوحك يا أعز من عمري....
منية علي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق