الأحد، 10 مارس 2019

سألت عنك بقلم الرائعة أحلام الشاقلدي


سألت عنك يا عشقي !!!
فاحتار في فمي
الكلام… 
ماذا اقول عنك وكيف
اصف جمال
الاحلام ..

اسمع يا سائلي ان
كنت من فرسان الحرف
ومن اصحاب 
الكلام 
ذاك عشق في روحي 
قبل ان يخلق
الله آدم ...
هو لا يسكن البيوت بل
يسكن عندي 
بالدم… 
ماذا اقول لك وكيف
عنه 
اتكلم ..
اره الكون بل اكثر 
اراه الشمس والقمر 
هو كل الاشياء التي 
تعلمها 
وكل ما لا 
تعلم… 
هو روح الحياة ونبضبها 
هو لانفاسي عطرها 
هو عشقي من الازل ..
بل هو من
الازل
اقدم… 
هو ك الياسمين بل
اجمل
هو اخر فرسان 
بابل
هو الفصيدة والشعر 
هو غزل العاشقين هو 
حديث البحر 
هل انت بلغة البحر 
تعلم 
هو حلم الحوريات 
هو معاني للكلمات 
من اجل غصن الياسمين 
خلقت الابجديات 
هو من له القلب خضع 
واستسلم 
للحن ضحكته تتمايل 
السنابل 
وان تنفس تتعطر بانفاسه
الانهار 
والجداول 
فكيف ان هو تكلم ؟؟
هو ليش من طين البشر 
هو طين من النور والسحر 
هو انفاس الفجر 
عذب ك نهر الكوثر 
كيف اصف لك حبي له 
وكيف عنه 
اتكلم 
لا اعلم ؟؟؟
كم انا احبه انا نفسي
لا اعلم 
الله وحده بحبي له 
اعلم .. 
عند وصفه يا سائلي 
تعجز
الابجديات
تفتقر لاي معاني هي 
الكلمات ...
ويلوذ بالصمت خجلا من
عجزه الكلام ...
فسلام لروحه من روحي
سلام 
ما دام الدهر وما بقيت
الايام ...

احلام الشاقلدي 
Ahlam Alshakeldi

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق