احتار قلبي بنبض قلبك....
أخاف إن ضاع الحبّ ..و دربه
وتاهت بمنبر العاشقين الخطى
أن لايطلّ قمري ويخفق نبضه
وقد قارعت الصخر في الهوى
يا من ذاق من العشق علقم مرّه
نصبت خيامي في ساحة الوغى
ولو تدرون ما أحلى الموت بقربه
و مالنبض إلا بالنار قد انكوى
فأسرعوا بباقات الورد وعطره
قبل أن يهلّ النّور.. مع الرّضى
وحينما يرحل وعلى الخدّ دمعه
أنثروا عبيري له أروع.. شذى
يا من سكنت من القلب نبضه
كثرة الكواكب تربك.. الخطى
أروم منك لحاظ الحب و سحره
واجعل أمانيك سهلة المبتغى
لعمري أنك غالبت بعض شدوه
إن أحسنت البوح و داريت المنى
أنا كوكب سطع و هلّ بأرضه
ولن أرضى بغيرك لي مرتجى
طالعي شامخ والثريا مذهبه
و قد أقسمت أن أهزم النّوى
منية علي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق