الاثنين، 12 مارس 2018

بقلم الاستاذة سامية بوطابية

عِديني ..
إذا أخلف الكل وعدي..
بأن تصدُقيني..
عدي الشك في أضلعي ..
أن يرى ..إذا ما افترى الليل
سهوا ..يقيني
عديني إذا ما تأخرت 
عن موعدي مرة
بشوقك صوب السما 
...تسبقيني
و إياك أن تخلفي وعدنا ..
فتنسينني ..لحظة يا أنا
و من جذوة اللالقا...
تحرقيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق