الاثنين، 12 مارس 2018

بقلم الشاعر حسين ابراهيم

~~~~{سألوني}~~~~
بقلمي/ حسين إبراهيم
ماذا تحب بها؟؟؟؟
جمال وجهها
رشاقة قدها
أم سحر عينيها؟؟؟
أم أبتسامة شفتيها؟؟؟
رقتها وحنانها
أم شقاوتها ودلالها؟!!!
قلت،،،،
أحب بريق عينيها
فهي في الليل نجماتي..
وفي النهار تشرق منها 
شمس صباحاتي.!!!
أحب خمر شفتيها 
فهو يطيب لملذاتي!!!
وقبلاتها تعيد لي حياتي!!!!
أحب رقتها وحنانها 
فلمساتها تزيل عي همي
وتبدد أهاتي
أحب همسها فهو كنسيم
يجري في دمي يزيد نبض
قلبي ويداوي أناتي!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق