الاثنين، 12 مارس 2018

بقلم الاستاذ حسام الدين

لو علمت غلاها
الله ياقلب لو علمت ملهمتى غلاها
ونظرت بعينى مره لتعلم كيف اراها
سبحان من بالعشق الطاهر حلاها
وعلى كل العاشقين ملاك طاهر ولاها
فما رايت للعشق يومأ امام سواها
جعلت القلب مسكنها والروح مرعاها
ورده فى العشق بهيه ترياق نداها
عيون من كثره السحر بها لا تبصر مداها
هى اجمل ما تكون فى العشق حين تراها
خاب من يشكك فى حسنها وعلاها
والى الحيره مصيره من بعينه رماها
فهى فى العشق جبروت وتيه وجاها
من مبسم العشق منبتها وبماء الجنه رواها
حسام الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق