لو علمت غلاها
الله ياقلب لو علمت ملهمتى غلاها
ونظرت بعينى مره لتعلم كيف اراها
سبحان من بالعشق الطاهر حلاها
وعلى كل العاشقين ملاك طاهر ولاها
فما رايت للعشق يومأ امام سواها
جعلت القلب مسكنها والروح مرعاها
ورده فى العشق بهيه ترياق نداها
عيون من كثره السحر بها لا تبصر مداها
هى اجمل ما تكون فى العشق حين تراها
خاب من يشكك فى حسنها وعلاها
والى الحيره مصيره من بعينه رماها
فهى فى العشق جبروت وتيه وجاها
من مبسم العشق منبتها وبماء الجنه رواها
حسام الدين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق