الحب و النار
*
أحببتك .. و فتنتي أنت ... فما هو ذنبي ..
أنا لا املك الأقدار
و لو ملكتها ..لسكبت في قلبي من حبك ..
أكثر من كيل ..
و زدت في المقدار
أنت لا تعرفين .. متى يتحول الحب الى جمار
عندما أشتاقك ..
يتحول جسدي كلّه الى ما يشبه الحطب
و انت من اشعلت النار
ثم تأتيه ريح الحنين .. من كبدي ..
من أناملي هي أيضا ..
يسري فيها ما يشبه التيار
كل ذرّاتي محمومة ..
قابلة للالتهاب في أي لحظة
قابل انا للبكاء ...
و قابل ساعتها ايضا للاحتضار
-
علي وطّاس

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق